آخر الأخبار

ليلي أسكندر ترد بقوة على منتقديها بعد إعتناقها الإسلام..صورة

ردت نجمة “ستار أكاديمي” ليلي أسكندر بشده على من هاجموها  بعد أن أعلنت عن اعتناقها الإسلام في فيديو لايف بثته أمس الأول، الأحد وذلك من خلال صور وفيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وفي الفيديو، قالت إسكندر، للسيدة التي تتحدث معها، إنها مسلمة، لكن لم تُعلن ذلك. يأتي ذلك بعد أيام من ردها على سؤال لأحد متابعيها على موقع “سناب شات”، عما إذ كانت اعتنقت الإسلام، فأجابت، إن ذلك أمر يخصّها، وبينها وبين الله.

وقالت في رسالتها:”يا رب.. لدي صلاة ودعوة من قلب قلبي هذا المساء.. لي ولكل نفس شريفة مثلي.. تعمل بعرق بجبينها وبراحة ضمير ومنتهى الأمانة لتكمل حياتها وتكسب رزقها وتحقق أحلامها.. قولوا آمين”.

ليلي أسكندر
ليلي أسكندر

 

وأضافت: “يا رب اعتني بِنَا ووفقنا نحن الذين نؤمن بالمبدأ وبالكرامة وبالصدق في أحاسيسنا وأفعالنا وابعد عنا أولئك الذين لا يحققون أنفسهم سوى بالطعن في إشرافنا وكرامتنا ويكسبون رزقهم من خلال نعتنا بأبشع العبارات وأكثرها تجريحا.. قولوا آمين”.

واختتمت “إسكندر” تعليقها قائلة: “انت يا الله أنت تمهل ولا تهمل.. أرني حكمتك وسامحني إن لم افهم بعد.. تصبحون على دعوات تستجاب وأحلام تتحقق ولا تدعوا أحدا أن ينتزع منكم من أنتم.. مهما قال ومهما فعل.. لأن الحياة تلف والله كبير”.

وأثار زواجها من الممثل السعودي يعقوب الفرحان عام 2015، جدلاً كبيرًا، وانتقدهما الجمهور بدعوى أنه زواج “مصلحة للشهرة فقط”، وهو ما أثار حفيظة زوجها وخرج ليكذِّب ذلك، وقال إنهما مرتبطان بعلاقة حب قوية، والجنسية والديانة ليس لهما علاقة بالحب.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى