آخر الأخبار

ماجنوم تكشف عن قيمة بث مسلسلي عادل إمام وعمرو يوسف في السعودية..مفاجأة

حصلت شركة ماجنوم  للإنتاج الفني على مبلغ 12 مليون دولار من التليفزيون السعودي وهي قيمة بث مسلسلي الزعيم عادل إمام والذي بعنوان “عوالم خفية” ومسلسل النجم عمرو يوسف “طايع” اللذان سيخوضون الماراثون الرمضاني القادم على القنوات السعودية.

وتعتبر هذه هي أكبر صفقة في الدراما التليفزيونية و يبحث المخرج والمنتج رامى إمام وهشام تسحين، العروض المقدمة من 3 قنوات حاليا، لشراء المسلسل لعرضه فى مصر، بالتزامن مع عرضه فى السعودية، خاصة وأن عادل إمام قيمة فنية كبيرة، ودائما ما تحقق مسلسلاته نجاحات كبيرة نظرا لتاريخه الكبير، فضلا عن تهافت القنوات على أعماله التى تحقق أعلى نسب المشاهدة فى مصر والوطن العربى.

 ومن ناحية أخرى قرر الزعيم عادل إمام البدء فى تصوير المسلسل يوم 27 ديسمبر الجارى، حيث تعاقدت الشركة مع كل من صلاح عبد الله وداليا البحيرى، للوقوف أمام الزعيم، وتجرى الشركة حاليا إبرام باقى التعاقدات مع الممثلين، للبدء فى التصوير مباشرة.
ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب بعد 6 سنوات من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويًّا 6 مسلسلات آخرها “عفاريت عدلى علام” الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرين.
ومسلسل طايع تدور معظم أحداثه في الصعيد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في 25 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدي الدول الأجنبية، ويعد طايع هو التعاون الثاني بين صبا وعمرو يوسف بعد فيلم الثمن.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى