آخر الأخبار

مالا تعرفه عن تسابيح مبارك وجه سكاي نيوز الضاحك

تألقت المذيعة السودانية تسابيح مبارك كسفيرة للإعلام السوداني في العديد من القنوات الاخبارية العربية، إلا أن ازمات تسابيح مبارك مع والدها، وتعليقات المتابعين علي ملابسها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.. عن قصة حياة تسابيح مبارك، وصعودها في المجال الاعلامي ، وازمتها مع والدها؟ نحدثكم في التقرير التالي:

ولدت تسابيح مبارك في ديسمبر عام 1988 في مدينة الخرطوم بحري, حيث تنحدر اصول عائلتها من منطقة ام طرفاية، وهي منطقة أشتهرت بالعارفين بالله والمشايخ منذ فترة طويلة، وبعد فترة هاجرت مع أسرتها وذهبت للعيش في دولة ليبيا، وأكملت دراستها الجامعية هناك، ثم حصلت على شهادة صحافة واعلام. وبعدها عادت للسودان وعملت بقناة النيل الازرق واكتسبت شهرة واسعة وهي الآن تعتبر من أشهر المذيعات في الوطن العربي.

قصة صعود تسابيح مبارك

تعمل تسابيح مبارك الآن في قناة سكاي نيوز عربية، وقبلها كانت تعمل في قناة العربية الحدث، تألق نجمها من خلال مشاركاتها المتميزة بعد تجربة وخبرة اكتسبتها من خلال عملها في قناتي الشروق والنيل الأزرق في الخرطوم

تسابيح مبارك وأزمة الضحك المتكرر علي الهواء

خلال عملها في قناة النيل الازرق مساء كل يوم انتقد المشاهدون الضحك المتكررة للمذيعة تسابيح مبارك ، رغم عدم وجود سبب واضح لهذا الضحك الذي كانت تزداد وتيرته بوضوح من يوم لآخر ، حيث ظهرت تسابيح من خلف الشاشة وهي تضحك لدرجة انها كانت تضرب بيدها على رجلها (من شدة الضحك) الى ان اختفت الصورة ، وتساءل المشاهدون : ما المبرر لهذا الضحك الذى لا معنى له ؟ هل هى عدم مبالاة ام استهتار بالمشاهد ؟ ولماذا لا تركز فى ما تقدمه بدلا من تشويه صورتها على الشاشة ؟

ازمة تسابيح مبارك مع والدها

والدها هو الإعلامي الكبير في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون مبارك خاطر ، وقد شغلت ازمتها مع والدها وسائل التواصل الاجتماعي في السودان لفترة وتم تدشين هاشتاج ( تسابيح مبارك عاقة لوالدها وأهلها)

حيث أعلن والدها الاعلامي مبارك خاطر تبرؤه من ابنته تسابيح ونشر ذلك بصحيفة الدار وعدد من الصحف المحلية بالسودان بعد رفض والدها سفرها والعمل وحيدة بعيدا عن رعايته.

حيث أرضت المذيعة الجميلة طموحاتها وذهبت وراء الأضواء والشهرة….يتبعها سخط الوالد وكثير من الذين تابعوا الموضوع وتساءل بعض نشطاء التواصل قائلين هل عقوق الوالد تعادل ما كسبت من أضواء وشهرة ..؟

ضجة علي ملابس تسابيح مبارك

نشرت صفحات مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير صورة حديثة للمذيعة الأشهر في السودان تسابيح مبارك خاطر. وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين فقد ظهرت المذيعة الشهيرة على غير العادة وهي ترتدي (تشيرت) باللون الأزرق بأكمام قصيرة، ووفقاً لتعليقات المتابعين للصورة فقد تعرضت نجمة قناة الحدث السابقة والمنضمة حديثاً لقناة لسكاي نيوز لموجة من الانتقادات من قبل المتابعين، حيث برر معظم المنتقدين لظهورها المثير وهجومهم عليها بداعي محبتهم لها, وطالبوها بالاحتشام والابتعاد عن الظهور بهذا الشكل. وكتب أحد المعلقين على الصورة (لأول مرة سانتقدك أنا وبعض المعلقين لأننا نحبك كنجمة متألقة وكسفيرة للسودان في القنوات العربية, لذلك نوصيك بالحشمة..احتشمي الحشمة سمحة فيك)

زوجها واولادها

تزوجت تسابيح مبارك وزير الدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق إبراهيم الميرغني ولها منه ابنتها الكبرى “ماريا” وابنها الأصغر “هاشم”، وظهرت تسابيح بعد ولادة طفلها بكامل أناقتها ، وتشارك تسابيح بعض صور أطفالها على مواقع التواصل الاجتماعي كما تزود متابعيها بتجاربها مع الأمومة وتربية الصغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى