آخر الأخبار

الرد المصري سيكون مزلزلا.. تعليق ناري من إعلامي شهير على حادث طابا

علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على حادث سقوط صاروخ في مدينة طابا المصرية، والذي أسفر عن إصابة 6 مصريين، معبرًا عن غضبه إيذاء تصريحات مسؤول إسرائيلي بشأن ضرب مدينة طابا أن «الضربة بالخطأ».

مصطفى بكري يعلق على إسقاط صارخ إسرائيلي على مدينة طابا
وقال النائب مصطفى بكري في تدوينه له عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» (تويتر سابقًا)، «مجددا العدو الإسرائيلي يطلق صاروخا يسقط في مدينة طابا المصرية على نقطة إسعاف ويصيب ستة مصريين، ثم يخرج علينا مسئول إسرائيلي ليقول: إن الضربة بالخطأ. هذه هي المرة الثالثة التي تدعي فيها إسرائيل أن الضربات كانت بالخطأ».

وأضاف «بكري»: «مصدر سيادي مصري قال لـ قناة القاهرة الإخبارية: إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في الوقت المناسب».

وتابع: «أعرف إن هذا الصاروخ جاء ليرد على اصطفاف الفرقة الرابعة المدرعة، ولكن على حكومة النتن ياهو أن تدرك أنها تلعب بالنار، وأن الرد المصري سيكون قويا ومزلزلا، وأن حكمة القرار لا تعني الصمت وحدودنا تنتهك للمرة الثالثة!، وكله بالخطأ!!!».

واستطرد عضو مجلس النواب: «أتمنى سرعة الانتهاء من التحقيقات التي تجرى الآن حول الصاروخ الذي أصاب سته من المصريين في طابا، التحقيقات تدور على اتجاهين: إما من جيش الاحتلال، أو أنه صاروخ موجه من الحوثيين إلى إيلات».

مقالات أخرى قد تهمك

قرار عاجل من وزير الأوقاف بعد سقوط مقذوف في نويبع

بيان عاجل من القوات المسلحة بشأن سقوط طائرة مجهولة في طابا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى