آخر الأخبار

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

حقق الفنان محمد رمضان بالرغم من إنشغاله بتصوير فيلمه الجديد “الديزل” تحقيق أمنية طفل مريض بالسرطان طلب منه حضور كواليس تصوير فيلمه الجديد قبل إجرائه عمليه جراحية وطالب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل وذلك بعد أن تم إبلاغه برغبة الطفل فوافق على الفور.

محمد رمضان
محمد رمضان

ونشر صور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” خلال استقباله الطفل وهو يحمله خلال كواليس التصوير وعلق على الصور قائلا:”سراج طفل جميل جدا طلب يحضر تصوير فيلم الديزل قبل دخوله العمليات مع محمد رمضان وحضر وكان مبسوط جدا.. الرجاء الدعاء بالشفاء العاجل ربنا يحمى يا رب ويشفى كل مريض”.

محمد رمضان
محمد رمضان

 

وعبر النجم المصري عن سعادته بمساهمته في رسم البسمة على وجه الطفل الذي وصفه بالبطل، وطالب جمهوره بالدعاء للطفل المريض، معربا عن أمنيته في أن يدخل سراج لإجراء الجراحة ويحتفل معه بعدها بنجاح العملية الجراحية.

محمد رمضان
محمد رمضان

يجسد “رمضان” شخصية دوبلير يدعي “الديزل”، حيث يتعرف على بطلة الفيلم ياسمين صبري، التي تظهر كنجمة سينمائية شهيرة، ويقوم بتشغيل حبيبته كمساعدة لها، وهي الشخصية التي تلعب دورها الفنانة هنا شيحة.

وتتردد “ياسمين” على أحد الكباريهات، التي يمتلكها الفنان فتحي عبدالوهاب، وتصطحب معها “هنا” أكثر من مرة، حيث يعجب بها صاحب الكباريه، الذي يقوم بتشغيل محله في المراهنات بين رجال الأعمال، ويضطر الخاسر في تلك الرهانات للتضحية بحبيته، بإلقائها للكلاب السعرانة للنيل منها.

وفي إحدي المرات، يُقحم فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة رغما عنها في رهان، ويخسره، فيتم إلقائها للكلاب السعرانة التي تنهش جسدها، وحينما يعلم رمضان بما حدث لحبيبته، يجن جنونه ويقرر الانتقام من الجميع فردا فردا، بنفس طريقة مقتل “هنا”، حيث يلقي فتحي عبدالوهاب حتفه على أيدي الكلاب ذاتها في نهاية الأحداث.

يذكر أن فيلم “الديزل” من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، وهناك إتجاه لعرضه في موسم نصف العام.

شاهد ايضا:

أروى تشعل مواقع التواصل بإطلالة جديدة تغير من شكلها..صور

سمر جابر تتورط مع منظمة دولية لتجارة المخدرات..شاهد التفاصيل

عمرو دياب يكشف عن مفاجاة لجمهوره في كأس العالم 2018

نكشف تطورات الحالة الصحية لمنة فضالي..شاهد التفاصيل

«ناصية وقفة زمان»لأحمد مكي تتخطى مليون ونصف مشاهدة في 24 ساعة..فيديو

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى