اخر الاخباررياضة

النجم محمد صلاح بعد حل أزمته: «أنا بس صعبان عليا الهاشتاج»

غرد النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مداعبا جمهوره بعد الوصول إلى حل لأزمته مع إتحاد الكرة، وكتب صلاح معلقا: “أنا بس صعبان علّيا الهاشتاج”.

يذكر أن، الأزمة التى نشبت بين محمد صلاح وإتحاد الكرة كانت بسبب استغلال إتحاد الكرة صورة لمحمد صلاح على منتج للاتصالات وهو أبرم عقدا مع شركة أخرى بشكل حصري وهو الأمر الذى مثّل له أزمة كبيرة.

وأطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، حملة لدعم اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب القومي وفريق ليفربول، بعد الهجوم العنيف الذي واجهه صلاح، وتصدر هاشتاج “أدعم محمد صلاح” محركات البحث عبر تويتر، وغرد الآلاف داعمين صلاح عبر الهاشتاج ليتصدر تويتر.

جدير بالذكر، أن اللاعب العالمي محمد صلاح خرج عن صمته، منذ قليل، بتغريدة غامضة ولكنها تُشير إلى الأزمة الحالية مع إتحاد الكرة، والتي نتجت عن خسائر مادية للاعب، وكان نص التغريدة: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا .. كنت أتمنى يكون التعامل أرقى من كدا”.

وكان محمد صلاح قد غرد على “تويتر”: “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا”، وهو ما أثار غضب كثير من رواد التواصل الاجتماعي ليهاجمون اتحاد الكرة ويدعمون صلاح، وهو ما جعلهم يدشنوا هاشتاج “أدعم محمد صلاح”، ومن ثم يصبح الأكثر تداولا عبر “تويتر”، وشارك في الهاشتاج عدد من نجوم الفن في مصر.

شاهد أيضا:
«محمود العسيلي» لإتحاد الكرة: ملكوش دعوة بالراجل ده

شاهد| محمد صلاح يعلن عن انتهاء الأزمة مع اتحاد الكرة بتلك الكلمات

وزير الرياضة يعلن عن انتهاء مشكلة «صلاح».. وهذه تفاصيل جلسة التفاوض

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى