آخر الأخبار

تفاصيل وشروط فتح مرحلة جديدة من مشروع إسكان بيت الوطن .. فيديو

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن وزير الإسكان المهندس مصطفى مدبولي، عرض على مجلس الوزراء بالأمس بفتح مرحلة جديدة من مشروع إسكان بيت الوطن للمصريين بالخارج لاستيعاب طلبات المواطنين التي وردت لوزارة الإسكان فى الفترة من 13 سبتمبر وحتى الأمس، لافتًا إلى أن المرحلة الجديدة ستكون بنفس الشروط الواردة فى المرحلة الأولى بالنسبة للوحدات السكنية فى المرحلة الثانية بمدينة الرحاب ودار مصر.

وأضاف “سلطان” فى مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية ” dmc”، أن القرار الحكومة جاء فى إطار حرص الحكومة على الاستجابة لكل الطلبات الواردة والتوسع فى المدن الجديدة والتخفيف من الكثافة السكانية فى المدن المزدحمة.

جدير بالذكر، أن المهندس محمد البستانى رئيس مجلس ادارة شركة “البستانى للتنمية العقارية”، قال أن الشركة بدأت فى تنفيذ مشروع خدمى كجزء من مشروع الدولة لإسكان المصريين بالخارج “بيت الوطن” بالقرب من طريق السويس والعاصمة الادارية الجديدة على مساحة 1000 متر مربع باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه.

وأشار البستانى فى تصريحات له، الى أن المشروع ضمن مشروعات الإسكان فوق المتوسط، وبذلك تُضيف الشركة شريحة جديدة لها من عملائها.

وتابع، أن من مميزات الاستثمار فى بيت الوطن تنوع المساحات بالمشروع بحيث تستطيع أن تستثمر بأي وحدة تناسب إمكانياتك فالحي تقسيمه أرضي وثلاث طوابق فقط، وتتنوع المساحات الداخلية للوحدات وتبدأ من 80 مترًا حتى 250 مترًا تقريبًا.

وأشار البستاني إلى، أن هناك تسهيلات في السداد من خلال دفع مقدمات حجز تبدأ من 30 ألف جنيه، وبفترة سداد تصل إلى 84 شهرًا، لافتا إلى أن دخول المطورين العقاريين لهذه المنطقة يبشر بعمل قيمة معمارية عالية لهذه المنطقة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى