آخر الأخبار

زوج يطلب تطليق زوجته : «هربت من البيت شهرين وبتغريني بتوكتوك عشان ترجع»

زوج يطلب تطليق زوجته ، حيث قام «عماد» برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، وذلك لخلع زوجها «علياء»، لما وقع عليه من ضرر بسبب هروبها من المنزل مدة شهرين.

وقال عماد في دعواه أمام المحكمة: «مراتي هربت من البيت ورجعت بعد شهرين تغريني بتوكتوك وشقة باسمي عشان أسامحها وأفضل جنبها».

وأضاف عماد «تزوجت من علياء بعد قصة حب جمعتنا أثناء عملي كسائق تاكسي وكنت قد اعتدت رؤيتها بالقرب من منزلها، وتمت خطبتنا سريعًا، وقبل موعد الزفاف المحدد طلب مني والدها سرعة تجهيز شقتي لإتمام الزيجة، وبسبب إلحاحه انتقلنا للعيش سويًا دون حفل زواج».

وأشار عماد إلى أنه وجد الكثير من المشاكل في مستهل حياتهما، بسبب استعجال والدها على حفل الزفاف وكانت علياء ترد عليه قائلة: «مرات أبويا كانت عايزة تخلص مني».

عاد عماد بعد منتصف الليل ذات يوم، ولكنه لم يجد علياء في المنزل، فاعتقد انها قد خُطفت وذهب للقسم وحرر محضرًا بغيابها.

واستمر عماد في حديثه قائلًا: «اكتشفت أنها هربت، ولما كلمت والدها، قالي كل صحابها هربوا زيها كده، واستمريت شهرين ابحث عنها ولم أفلح في إيجادها، حتى تلقيت مكالمة هاتفية منها تطالبني برؤيتها في الحال».

واستكمل حديثه قائلًا: «رحت لاقيتها مع اتنين سواقين بتقول شغالين عندها، ومظهرها اتغير خالص، وحاولت معرفة مكان مكوثها ولكنها رفضت إخباري، وردت عليا: هديك توكتوك وشقة، وتيجي تعيش معايا من تاني، بس تسبني 3 أيام أخلص شغلي وأرجعلك».

شعر عماد أنه قد تعرض للخيانة، بعدما رأى حياة زوجته الجديدة بعد شهرين من الاختفاء، وأنها سارت في طريق «الحرام»، لذلك صمم على رفع دعوى تطليق ضدها أمام محكمة الأسرة بالزنانيري حملت رقم 3024 لسنة 2018، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى