أخبار الرياضة

شاهد.. محمد صلاح يتفوق على ميسي في منافسة جديدة

تفوق الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في منافسة جديدة بين الطرفين.

وتصدر الدولي المصري، القيمة التسويقية للاعبين الذين يشغلون مركز الجناح الأيمن على مستوى العالم، وفقا لموقع الإحصائيات والمختص بأسعار اللاعبين “ترانسفير ماركت”، متفوقا على نجم برشلونة ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي.

وجاء صلاح في المركز الأول بقيمة تسويقية وصلت إلى 150 مليون يورو، ليتفوق على ميسي بفارق 10 مليون يورو حيث حلّ النجم الأرجنتيني ثانيا برصيد 10 مليون يورو.

واحتل جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 120 مليون يورو ثم برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي برصيد 100 مليون يورو، وسيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ برصيد 80 مليون يورو.

نيكولاس بيبي جناح أرسنال في المركز السادس برصيد 65 مليون يورو، ثم كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي بقيمة 60 مليون يورو، فيديريكو كييزا جناح فيورنتينا الإيطالي 60 مليون يورو متساويا مع رياض محرز لاعب مانشستر سيي وفي المركز العاشر ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس بقيمة 55 مليون يورو.

محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

يقدم صلاح مستويات مميزة هذا الموسم مع ليفربول، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 14 هدفا، وساهم في حفاظ الريدز على الصدارة برصيد 73 نقطة وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

قاد صلاح فريق ليفربول للتتويج بالسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

خاض 33 مباريات بجميع البطولات وساهم في 27 هدفا بواقع 18 هدفا سجلهم وصناعة 9 أهداف.

محمد صلاح يُرزق بمولودة جديدة

كان الدولي المصري قد استقبل خبرا سارا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما وضعت زوجته مولودته الثانية والتي اسمها “كيان”.

وعاد صلاح إلى مران ليفربول أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعب خلال فترة العطلة الشتوية.

ويستعد ليفربول لمواجهة نورويتش سيتي يوم السبت المقبل ضمن منافسات البريميرليج.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى