أخبار الرياضة

بشرى سارة لـ جماهير الأهلي بشأن مهاجم الفريق.. تفاصيل

كشف برنامج الكلاسيكو، المذاع على قناة ” دي إم سي” أن النادي الأهلي يبحث عن مهاجم للتعاقد معه خلال انتقالات يناير المقبلة، وأن ذلك سيكون بديلا لـ اللاعب الفرنسي موديست، ولاعب النادي الأهلي الحالي.

وأوضحت القناة أن الأهلي يبحث عن مهاجم يكون بمستوى الفريق، وأن التعاقد مع موديست، كانت صفقة بالغلط، وأن هذا اللاعب سيرحل في يناير المقبل بنسبة تتجاوز الـ 80%.

وقالت مذيعة القناة، إن هناك فرصة واحدة أمام موديست، وهو أن يتفوق في المباريات المقبلة، وأن يكون له بصمة في كأس العالم المقبل.

وتابعت المذيعة، أن المدير الفني لـ الأهلي كولر، هو الوحيد المقتنع بـ موديست، على الرغم من أن الجهاز الفني بالكامل، لا يقتنع بـ موديست.

يعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل مناقشته في عدة أمور فنية شهدها الفريق على مدار الأشهر الماضية .

وينوي مسئولو القلعة الحمراء الإستفسار من المدرب السويسري عن أسباب خسارة بطولتين خلال شهرين تقريباً ، فقد خسر المارد الأحمر بطولة السوبر الأفريقي خلال سبتمبر الماضي أمام إتحاد العاصمة الجزائري قبل أن يودّع مساء أمس الأول ، الأربعاء، بطولة الدوري الأفريقي من الدور نصف نهائي على يد صن داونز الجنوب أفريقي حيث خسر الفريق في الذهاب بهدف نظيف في جنوب أفريقيا قبل أن يتعادل سلبياً في مباراة العودة مساء الأربعاء بإستاد القاهرة وسط حضور أكثر من 50 ألف مُشجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى