أخبار الرياضة

الزمالك يخطط لخطف نجم منتخب المغرب

دخل مسؤولو نادي الزمالك في مفاوضات مع الدولي المغربي وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب عقب انتهاء الموسم الجاري.

نجم الوداد معروض على الزمالك

كان مسؤولو الزمالك قد تلقوا ترشيحا للتعاقد مع وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي المغربي من أجل ضمه الموسم المقبل.

وجاء اهتمام الزمالك باللاعب الدولي المغربي بعد نجاح تجربة الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم مع الفريق الأبيض هذا الموسم.

الزمالك ينافس الأهلي على الكرتي

كان الأهلي قد فتح خط المفاوضات مع وليد الكرتي نجم الوداد خلال يناير الماضي، إلا أن إدارة النادي المغربي رفضت رحيل اللاعب الوقت الراهن لكونه أحد أهم العناصر الأساسية في صفوف الفريق وتمكن من قيادته إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يلتقي الوداد المغربي مع الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال مايو المقبل حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 1 أو 2 مايو في المغرب بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو 9 مايو.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى