آخر الأخبار

محمد حفظي: أنا ضد محاكمة شيرين عبد الوهاب لانه قرار مبالغ فيه..فيديو

أعلن المنتج السينمائى محمد حفظى عن دعمه ومساندته للفنانة شيرين عبد الوهاب في ازمتها الاخيرة موضحا  إنه ضد محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب،وأن رد الفعل تجاه تصريحاتها كان مبالغ فيه، خاصة وصول الأمر للقضاء أو تهديد عملها ومستقبلها وأمنها.
وقال حفظى، خلال لقائه ببرنامج “أنا وأنا”، على فضائية “ON E“، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الفنانة شيرين صديقة له، وعفويتها تسبب لها مشكلات، وما قالته كان كبيراً لأنها شخصية عامة، لافتاً إلى أنه تقبّل اعتذارها، كما أن من حق أى أحد قبول أو عدم قبول اعتذارها.

وتابع:” رد الفعل أزعجنى شخصياً لأن أى عمل لى أو كلمة أقولها فى برنامج يمكن أن يعرضنى لمساءلة، فلا بد أن نكون مسئولين عن كلامنا، وخاصة السوشيال ميديا بتكون المحاكمات أعنف”.

و يذكر أن شيرين عبدالوهاب تعرضت لموجة انتقادات حادة، وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو من إحدى حفلاتها بعد تسريب فيديو لها اتهمت على أثره بأنها تسيء إلى بلدها، قائلة: “هيجيلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين ساخرة بقولها: “اشربى إيفيان أحسن”، وهي مياه معدنية فرنسية.

وفي سياق مُتصل، تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب؛ لإهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها لحفل في الشارقة.

وقال صبري في بلاغه:في الوقت الذي تعمل فيه أجهزة الدولة جميعها على تنشيط السياحة، تهكمت المطربة شيرين عبدالوهاب بأسلوب متدنٍ، في أثناء إحيائها حفلاً غنائيًا؛ عندما ردت على معجبة طلبت منها أغنية “ما شربتش من نيلها”.

شاهد ايضا:

قرار جديد من «الموسيقيين» ضد شيرين عبدالوهاب

شاهد| حقيقة زواج شيرين عبدالوهاب سرًا من شاب عربي

محمد رمضان يحقق أمنية طفل مريض بالسرطان..الصور

أروى تشعل مواقع التواصل بإطلالة جديدة تغير من شكلها..صور

سمر جابر تتورط مع منظمة دولية لتجارة المخدرات..شاهد التفاصيل

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى