آخر الأخبار

صلة مصر تفاجئ النادي الأهلي بعرض رعاية جديد.. التفاصيل

تقدمت شركة “صلة مصر” بعرض أمام مجلس إدارة النادي الأهلي منذ قليل، من أجل إتمام التعاقد مع القلعة الحمراء للحصول على حقوق رعايته لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث تلقى الكابتن محمود الخطيب خطاب رسمي من الشركة يفيد بذلك.

ومن جانبه، قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتشكيل لجنة برئاسة محمود فهمين ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الاحمر، والمشرف العام على الشؤون القانونية، محمد فتحي، بالإضافة لمستشار التسويق للقلعة الحمراء سعد شلبي لدراسة العرض المقدم من جانب “صلة مصر”.

وقام الكابتن محمود الخطيب بمطالبة نائب رئيس النادي الأهلي العامري فاروق، وأمين الصندوق، خالد الدرندلي، لحضور الاجتماع المقرر عقده صباح غدًا الأحد بمقر أهلي الجزيرة للخروج من خلاله بقرار نهائي بشأن المسائلة القانونية ضد “صلة السعودية” والموافقة على أحد العروض المقدمة من شركات الرعاية.

وكان النادي الأهلي قد تلقى عرض خيالي أمس الجمعة، مقدم من شركة عالمية بمقابل خيالي وصل إلى مليار جنيه مصري، بالإضافة للعرض المقدم من جانب تحالف “الأهرام والأخبار” مقابل 450 مليون جنيه مصري للحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وكانت شركة “صلة السعودية” الخميس الماضي قد أرسلت خطاب للنادي الأهلي غير موقع من جانب المستشار القانوني للشركة، تؤكد خلاله عدم رغبتها في إتمام إجراءات التعاقد بخصوص مزايدة الرعاية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى