آخر الأخبار

زيدان يتغني بمحمد صلاح قبل مواجهة جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية

زيدان عن محمد صلاح: « لاعب رائع جدا»

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالجناح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، قبل مواجهة فريقه أمام جريميو البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية.

وارتبط صلاح خلال الأسابيع القليلة الماضية بالانتقال لريال مدريد، وسط تأكيدات من هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر باهتمام النادي الأسباني بضمه.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة النهائية لمونديال الأندية، قال زيدان عن صلاح: “صلاح لاعب رائع جدا وهذا ظهر بشكل واضح خلال فترته مع روما وها هو الآن يكرر نفس مستواه بليفربول”.

وأوضح: “في كل مرة صلاح يتطور أكثر من الوقت السابق، فهو لاعب شاب ويمكن له أن يعطي لكرة القدم الكثير، فأنا أعرب عن تقديري الكبير له”

وتألق صلاح بشكل لافت للنظر منذ بداية الموسم الجاري مع الريدز، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا.

جدير بالذكر أن صلاح توج اليوم بجائزة أفضل لاعب بالدوري الانجليزي لشهر نوفمبر، بتسجيله 7 أهداف خلال الشهر وحفاظه على صدارة هدافي البطولة بـ13 هدف حتى الآن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى