آخر الأخبار

رغم انضمامه للقائمة.. محمود علاء يغيب عن تشكيل الزمالك لهذا السبب

تأكد غياب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الفريق الأبيض أمام بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعلى الرغم من انضمامه إلى قائمة الفريق استعداداً للقاء اليوم، إلا أن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك قرر عدم الدفع به بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الضامة.

ويلتقي الزمالك مع بطل أنجولا في التاسعة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ولم يتماثل اللاعب للشفاء في الوقت الراهن حيث ينفذ برنامجاً علاجياً من أجل اللحاق بمباراة مصر المقاصة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

الزمالك يسعى لتحقيق الفوز اليوم على الفريق الأنجولي للعودة إلى المنافسة على حجز بطاقة التأهل بعد أن حصد افريق نقطة واحدة فقط بالتعادل مع نصر حسين في الجولة الثانية والخسارة أمام جورماهيا في الجولة الأولى.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى