آخر الأخبار

سر الرقم 666 وعلاقته بحذاء الشيطان الذي نفذ مع أول دقيقه لبيعه

اسطورة حذاء جديد انتشر في الفترة الماضية دارت حوله العديد من الشائعات يحتوي على ماء الحياة الذي يجري في العروق.. ما سر الرقم 666؟

حذاء الشيطان، هو حذاء جديد انتشر في الفترة الماضية للمغني ليل ناز اكس، وآثار تصميمه الغريب جدلا ضخما جداً بين عامة الناس وبين معجبين ليل ناز اكس أيضاً شركة نايك.

والسبب ان تصميم حذاء الشيطان مقتبس بشكل غير قانوني من اشهر تصاميم احذية شركة نايك هو nike air، التصميم المتشابه ليس هو فقط سبب الجدل، فسبب الجدل الاساسي على حذاء الشيطان هو الرموز الشيطانية في كل جوانب الحذاء.

فعلى التصميم الجانبي لحذاء الشيطان رقم 666 وبعده اشارة ” /” وبعدها رقم أخر.. هذا الرقم الأخر يعبر عن رقم النسخة أو رقم طبعة حذاء الشيطان، لان عدد الأحذية المرقمة من هذا التصميم هي 666 حذاء فقط، وبالنسبة لأصحاب نظريات المؤامرة معنى رقم 666 باختصار هو تعبير عن الشيطان.

الشيء التاني المثير للجدل الموجود جانب رقم 666 هو كلمة luke 10:18، وترمز الكلمة والرقم إلى أية في انجيل لوقا والتي تقول : ” لقد رايت الشيطان يسقط كالرعد”.

كل هذه الرموز والإشارات بجانب واحد فقط من حذاء الشيطان، ولو نظرنا إلى داخل الحذاء سنجد النجمة الخماسية، ومن حولها أحرف ومن الأمام صليب مقلوب ونجمة خماسية أخرى.

ولكن القسم الذي سبب جدل أكبر في حذاء الشيطان هو القسم الأحمر، لأن اللون الأحمر على الحذاء هو عبارة عن حبر بالاضافة إلى قطرة من ماء الحياة الذي يجري في العروق وهي خاصة بالعمال الذين صنعوا الحذاء، أي أنه في كل حذاء موجود به قطرة من ماء الحياة لشخص مختلف.

ويعد المغني الأمريكي ليل ناز اكس هو المسئول الأساسي عن الحذاء الشيطانى فهو صاحب الفكرة وهو من أخذها لشركة لأحد الشركات المتخصصة في مثل هذه الأنواع من الأحذية من أجل صناعته.

ليل ناز إكس٬ هو رابر، مغني وكاتب أغاني أمريكي وصل إلى شهرة عالمية ساحقة منذ عام 2019.

وصنعت الشركة المتخصصة له عدد 666 نسخة من حذاء الشيطان ليتم بيعها كلها في أول دقيقة من الإعلان عن حذاء الشيطان!

وحذاء الشيطان ليس التجربة الأولى لتلك الشركة حيث سبق وأن قامت بابتكار حذاء اليسوع، ولكن جاء تصميمه بشكل مختلف فكان لونه ابيض كامل وأزرق وتم إضافة قطرة من المياه المقدسة في كل حذاء.

طريقة الرموز في حذاءالشيطان نفسها كانت موجودة في حذاء اليسوع ولكنها لم تحدث ضجة مثل الضجة بحذاء الشيطان، كما أنه كتب عليه أيضا أحد أرقام أيات الإنجيل وتحكي الآية عن مشي اليسوع على الماء.

ولم يتوقف المغني ليل ناز اكس عند حذاء الشيطان فأنتج اغنية كاملة وفيديو كليب عبارة عن شياطين ورموز شيطانية، كل ذلك من أجل الترويج لحذاء الشيطان.

التحركات المريبة للترويج للرموز الشيطانية وبعض الرموز الغريبة، ماهي إلا امتداد لتاريخ طويل من الحركات السرية الداعمة لعبدة الشيطان وغيرها من الجماعات السرية التي لا تؤمن بالدين.. فهل يخبئ حذاء الشيطان أسرار أكبر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى