أخبار الفنانيناخر الاخبار

سيطرة روح فيلم «الجزيرة».. 4 لقطات من الأغنية الدعائية الأولى لـ«نسر الصعيد»

طرح الفنان محمد رمضان الأغنية الترويجية الأولى «يعلم ربنا» بصوت المطرب الشعبي أحمد شيبة، لمسلسله الجديد «نسر الصعيد»، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ويرصد موقع «لقطات» بالتفرير التالي أبرز اللقطات الملحوظة بالأغنية الدعائية الأولى لـ«نسر الصعيد»:-

1- اللون الشعبي

يظهر من الأغنية الدعائية للمسلسل تمسك محمد رمضان باللون الشعبي، الذي كان سببًا كبيراً في شهرته، حيث اختار المطرب أحمد شيبة لغنائها لجذب الجمهور المائلين لهذا اللون.

2- تنوع الأدوار

يتبين من الأغنية الترويجية للعمل، تنوع أدوار محمد رمضان بين الرجل العجوز الحكيم، والشاب الثائر، مثلما ظهر في إعلان سابق للمسلسل بدور ظابط شاب يحاسب الناس بطريق عنيفة.

3- فيلم «الجزيرة»

يبدو من الأغنية الدعائية لـ«نسر الصعيد»، الذي ظهر فيها رمضان بشخصية عجوز صعيدي ينصح إبنه بكيفية التعامل مع أهالي إحدى قرى الصعيد بالتزامن مع ظهور طفل صغير يظهر على ملامحه روح الانتقام، خاصة وأن عائلة رمضان تدخل في مشادات مع عائلة كبيرة أخرى، أنه مستوحى من فكرة فيلم «الجزيرة» الذي جسد فيه النجم أحمد السقا دور صعيدي يسمع لنصائح أبيه بدون تردد حتى يصبح كبير إحدى قرى الصعيد وينجب طفلاً ينتظر منه الانتقام لعائلته فيما بعد من عائلة أخرى.

4- شخصية الصعيدي

قدم محمد رمضان للسينما والتليفزيون شخصية الصعيدي 4 مرات من قبل، حيث يجسد رمضان في «نسر الصعيد» دور ضابط مباحث بقنا، ويواجه صرعات عديدة مع عائلة أخرى موجودة في المدينة ويمثلها الممثل سيد رجب.

“نسر الصعيد” بطوبة كل من محمد رمضان، ودرة، وسيد رجب، ووفاء عامر، ودينا ومحمد حاتم ، وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شاهد أيضًا:

بعد وفاة عبدالسلام المحجوب.. أسرار لا تعرفها عن «الريس زكريا» صائد الجواسيس ومدرب جمعة الشوان

5 لقطات من «البرومو» الأول لـ«بالحجم العائلي».. أبرزها استعادة روح «حمادة عزو»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى