فن و مشاهير

أول ظهور للفنان عبدالرحمن أبو زهرة بعد أنباء وفاته.. شاهد

شارك أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، صورة جديدة لوالده ليرد من خلالها على أنباء وفاته التي انتشرت الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا.

وظهر عبدالرحمن أبو زهرة، في الصورة وهو يحتفل بعيد ميلاده.

وكتب أحمد، على الصورة قائلًا: بابا حبيبي ربنا يخليك لينا ويديك طولة العمر، حسك في الدنيا هو اللي بيدينا الطاقة للحياة، كل سنة وانت معانا.

وأكد أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبوزهرة، تفاصيل الحالة الصحية لوالده، في تصريحات له، أن والده عبد الرحمن أبو زهرة بحالة صحية جيدة، ويستمتع بحياته وسط أحفاده وأولاده.

وعن نشره صورة قديمة أثناء احتفالهم بعيد ميلاده منذ شهر، قال أحمد أبو زهرة: «الصورة فعلا من شهر تقريبا واحنا بنحتفل بعيد ميلاده يوم 3 مارس، بس انا نزلتها دلوقتي عشان اطمن الناس عليه وأقولهم إنه بخير».

وكان الفنان«عبد الرحمن أبو زهرة» قد أصيب بفيروس كورونا وتعافى منه، ودخل بعدها فى أزمة صحية أخرى إذ أصيب بكسر فى الحوض، ما استدعى إجراءه جلسات علاج طبيعى.

وبعد شفائه طمأن جمهوره عليه، وقال في تصريح سابق:«إن صحته تتحسن مع الوقت، كما يستجيب للعلاج، وأجرى جلسات علاج طبيعى حتى يتحرك بشكل طبيعى قبل مشاركته فى أي أعمال فنية خلال الفترة المقبلة».

أما عن أسباب اعتزال والده الفن: «والدي رأى أن هذا الوقت ليس هناك أعمال متميزة يقدمها، كما أن طريقة تحضير العمل الفني تغيرت عما كان متعودا عليها، أيضا تغير مستوى وقيمة الأعمال الفنية التي كان يعطيها كل وقته وحياته».

اقرأ أيضًا: مي كساب تكشف مفاجأة بشأن نهاية مسلسل العتاولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى