آخر الأخبار

ريم البارودي ترد بقوة في بيان صحفي على تشكيك أحمد سعد في تصريحاتها.. «هرد بالتسجيلات»

فجرت الفنانة الجميلة ريم البارودي مفاجأة من العيار الثقيل، في أزمتها الراهنة مع طليقها الفنان أحمد سعد، حيث قامت بإصدار بيان صحفي تعلن خلاله مسؤوليتها الكاملة عما ذكرته في حلقتها مع المذيعة المصرية “بسمة وهبة” في برنامج “شيخ الحارة”، والمذاع بشكل يومي في شهر رمضان على قناة “القاهرة والناس”.

كما أكدت الفنانة ريم البارودي خلال بيانها، بانها ستقاضي أي موقع إخباري ينشر أكاذيب ضدها، خاصة وأنها تمتلك التسجيلات الخاصة بالرسائل التي تؤكد صدق كلامها في برنامج “شيخ الحارة”، حيث أكدت ان أي خبر سيحمل أية تفاصيل كاذبة عنها منقولة على لسان الفنان أحمد سعد سيعرض ناشره للمسائلة القانونية.

وطالبت الفنانة ريم البارودي، خلال بيانها الصحفي، الصحفيين بضرورة إغلاق ملق علاقتها السابقة مع طليقها أحمد سعد، مشيرة بأن الأمر بات لها مجرد “صفحة وتم غلقها”، ولا ينبغي تداول الأخبار بشأنها في كافة المواقع بهذا الشكل، وتعريض حياتها الشخصية وقييم علاقاتها أيضًا.

وكانت الفنانة الجميلة ريم البارودي، قد أكدت خلال حوارها مع “بسمة وهبة” مؤخرًا، بأن الفنان أحمد سعد كان معتاد على ضربها في الشارع، وإهانتها أمام الناس، كما كان له دور قوي في إنهاء علاقتها بأحد رجال الأعمال قبل إعلان خطبتها منه بأيام، ومحاولته أكثر من مرة العودة لها.

شاهد أيضا : أحمد سعد يرد على تصريحات ريم البارودي بقرار رادع.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى