أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يكشف عن عرض أوروبي لأحد لاعبي بيراميدز

اكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي بيراميدز، عن تلقيه عرض لاحتراف أحد لاعبي الفريق السماوي في أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة.

وتنتظر بيراميدز مباراة غاية في الصعوبة، عندما يواجه نظيره الزمالك مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرون لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ في تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” المذاع عبر فضائية “النيل للرياضة” ان بيراميدز سيواجه فريق كبير بحجم الزمالك، مؤكدًا على ان فريقه يضم 22 لاعبًا على مستوى كبير من التميز، وكلهم جاهزون للمشاركة في المباراة حسب رؤية الجهاز الفني.

وأضاف متباهيًا بفريقه بعد المكانة التي وصل إليها في بطولة الدوري المصري الممتاز، على الرغم من الفترة القصيرة التي تكوينه فيها واستغرقت ثلاثة أشهر على حد تعبيره.

وتابع موضحًا أنه لم يسبق وان قدم لاعب للمنطقة العربية بحجم اللاعب البرازيلي كينو الذي أكد أن تكلفته على نادي بيراميدز وصلت لـ 12 مليون دولار.

وأشار المسئول السعودي إلى ان هناك عرض مقدم من احد الأندية الأوروبية للتعاقد مع احد لاعبي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رفض الإفصاح عنه لما بعد مواجهة الزمالك.

وأتم مؤكدًا أنه لا يزال عند رأيه السابق في أن بيراميدز سيحدد هوية بطل الدوري المصري هذا الموسم، وان الفريق يسير فيما خطط له حتى الأن.

ويحتل بيراميدز صدارة جدول بطولة الدوري المصري برصيد 60 نقطة من 28 مباراة، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 26 مباراة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى