آخر الأخبار

لاعب الأهلي السابق يدخل دائرة اهتمامات الزمالك لضمه الصيف المقبل

بات محمد حسن لاعب وسط نادي وادي دجلة، أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل محمد حسن لصفوف وادي دجلة بداية الموسم الجالي قادمًا من نادي بلدية المحلة لمدة موسم على سبيل الإعارة بتوصية من أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الدجلاوي أنذاك، قبل ان يضمه بصفة نهائية مقابل مليون جنيه.

ودخل محمد حسن دائرة اهتمامات مسئولو الزمالك بناء على طلب من إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض بضرورة التعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب في وسط الملعب المدافع مع وادي دجلة.

وأكد مصدر مقرب أن أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك، تواصل مع محمد حسن خلال الأيام الماضية من الحصول على لجس نبضه في امكانية انتقاله للقلعة البيضاء، والحصول على توقيعه  قبل أن يبدأ مفاوضات رسمية مع إدارة نادي وادي دجلة، للتعاقد معه.

ويعد محمد حسن أحد ناشئي النادي الأهلي الذين تم تصعيدهم للفريق الأول إلا انه لم يستمر طويلًا ورحل في موسم 2015، بعقد إعارة لنادي حرس الحدود رفقة إسلام رشدي لاعب الانتاج الحربي الحالي، قبل ان يتم الاستغناء عنهم نهائيًا، لينتقل حسن بعدها لبلدية المحلة في دوري الدرجة الثانية، ومنه رحل لوادي دجلة.

شاهد أيضًا..

ميدو يختار «الأحرف» في تاريخ مصر.. ويستبعد اسطورتي الزمالك من التشكيل المثالي

نجم انجلترا السابق: «محمد صلاح يذكرني بكرستيانو رونالدو»

تقرير: الأهلي يحافظ على صدارة الدوري بدون احتساب ركلات جزاء.. ومفاجأة في الوصافة

زكريا ناصف منتقدًا الأهلي أمام الأسيوطي: «فاز بضربة جزاء غير صحيحة»

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح معجزة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى