آخر الأخبار

بطريقة غير مباشرة.. الزمالك يعلن رحيل طارق حامد بعد المونديال

أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، كلف مسؤولي التعاقدات بالتعاقد مع لاعب وسط سوبر لخلافة اللاعب طارق حامد خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر، أن اللاعب طارق حامد بعد تألقه مع الفراعنة خلال الجولتين التي خاضهما في دور المجموعات ضمن مونديال روسيا 2018، بات يثترب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري بسبب تأكيدات وكيل أعماله بأن اللاعب لديه عروض مغرية من أندية الخليج.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يعترض على رحيل طارق حامد في حال وجود عرض مغري يليق باللاعب وبنادي الزمالك، حيث سيتم عقد جلسة مع اللاعب عقب وصوله إلى مصر بعد انتهاء مشوار مصر في المونديال للحديث عن العروض المقدمة له.

جدير بالذكر، أن اللاعب طارق حامد ينتهي عقده مع النادي الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وذلك لعدم تفعيل عقده الجديد الذي قام بتوقيعه منذ عدة أشهر وقبل أزمة نادي مع وزارة الشباب والرياضة الخاصة بالحجز على أرصدة الزمالك، حيث تسببت الأزمة في ضياع العقود وبات الزمالك لا يمتلك أي نسخ من العقود فبات توقيع اللاعب لا قيمة له الآن.

شاهد أيضا : حقيقة إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه بعد خروج السعودية من المونديال

شاهد أيضا : تفاصيل الصورة المنتشرة لمحمد صلاح بالزي العسكري.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى