آخر الأخبار

مفاجأة.. خطأ إداري يمنح نجمي الزمالك حق الرحيل مجانًا

اكد مصدر مقرب داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة مدوية حول ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالمنعم “كهربا” ومصطفى فتحي.

وكان كهربا ومصطفى فتحي قد أنهيا فترة إعارتهيما لناديي اتحاد جدة والتعاون السعوديين، على التوالي، ولم يتحدد حتى الأن وجهتيهما الموسم المقبل، خاصة في ظل تمسك الأول بالرحيل عن القلعة البيضاء، وخوض تجربة احترافية جديدة.

وقال المصدر أن الثنائي محمود كهربا ومصطفى فتحي ليس على ذمة نادي الزمالك، ويحق لهما الانتقال لنادي اّخر في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الجارية.

واوضح أن الزمالك لم يسدد رسوم عقد كهربا وفتحي اللذان احترفا خارجياً على سبيل الاعارة كما لم يقم بضمهما للقائمة الأولية للفريق في الموسم الجديد، وبذلك يتوجب على الزمالك توقيع عقود جديدة مع الثنائي أو أن يرحلا لنادي اّخر في صفقة انتقال حر، وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها في الدوري المصري.

وأضاف أن كهربا توجه بالأمس إلى منطقة الجيزة لكرة القدم الحصول على إفادة بعدم قيده في القائمة الأولى وبالتالي أصبح لاعبا حرًا ومن حقه الانتقال لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الحالية، أو التفاوض على تفاصيل تعاقدية جديدة للاستمرار ضمن صفوف الفريق الأبيض

شاهد أيضًا..

طارق حامد عن انتقاله لنادي بيراميدز: «لم أوقع على أي ورقة للرحيل».. صورة

مفاجأة مدوية.. بيراميدز يضم نجم المنتخب الوطني المحترف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى