منوعات

أصعب من فيديو القرش| رسالة من أخت العريس لعروسه تثير الجدل.. رد فعل العروس صادم

تداول مقطع فيديو لأخت العريس من إحدى الأفراح على نطاق واسع، ليتفاعل العديد من المواطنين مع رسالتها الموجهة للعروسة في حفل زفافها لتوصيها به، إلا أن طريقتها أثارت حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجهت شقيقة العريس رسالة لعروسته أمام الجميع، لتخطف الأنظار لها، الأمر الذي استنكره العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

قالت اخت العريس في رسالتها للعروس: «بالله عليكي أوعي في يوم تخليه يجي علينا.. مش عيزاكي في يوم تزعليه.. وأوعدك أنه عمره في يوم ما هيجي عليكي.. وفوق دماغنا هنشيلك وفي عنينا هنحطك وفي قلبنا انتي موجوده.. ولا تحرميه مننا وأحنا بنوعدك أنه العمر كله هيبقى معاكي وجمبك وسندك وعمره في يوم ما هيجي عليكي»

وتابعت حديثها، قائلة: «ولو جع عليكي هنوقف معاكي وهنبقى في ظهرك وسندك.. ماما أمك الثانية وبابا أبوكي الثاني عمر ما حد فينا هيجي عليكي في يوم من الأيام.. بس علشان خاطري وصية هوصيهالك عمرك ما تخليه يجي علينا ابدًا ولا تحوشيه عننا ابدًا.. أنا ماليش غيره طلعت بالدنيا بيه.. هو سندي وهو ظهري وهو ابني وحبيبي هو عمري كله هو ابني البكري علشان خاطري تحافظي عليه.. وعايزة أقولك انك على دماغنا من فوق وهنحافظ عليكي .. هو مش أخويا دا ابن قلبي وعمري وأعز ما أملك وسندي بعد ربن علشان خاطري تحافظي عليه».

جاءت تعليقات العديد من المواطنين على الفيديو لتسخر من الرسالة التي توجهت للعروس في يوم زفافها، فائلين: «فيديو اخت لعريس أصعب من فيديو القرش».​​​​​​​

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى