آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تًصدق أجر ياسمين عبدالعزيز للظهور في برنامج منى الشاذلي

تداول عدد من المواقع الإخبارية المتخصصة في الشأن الفني نبأ حصول الفنانة ياسمين عبدالعزيز على 2 مليون جنيه مقابل الظهور في برنامج «معكم مع منى الشاذلي».

وبالبحث تبين لـ «لقطات» أن الرقم الذي تم تداوله غير صحيح، وأن الفنانة ياسمين عبدالعزيز وافقت على المشاركة في البرنامج بعد غياب 17 عاما عن البرامج المماثلة، بدون الاتفاق على المقابل المادي، وكانت لها أغلب شروطها متعلقة بالمحتوى وكيف ستظهر لجمهورها بعد هذا الغياب الطويل وليس بالأجر، إلا أن البعض تطرق إلى أن الفنانة تلقت مليون جنيه مقابل الظهور في البرنامج.

وكشفت تقارير صحفية عن الشروط التي أصرت عليها الفنانة ياسمين عبد العزيز، من أجل الموافقة على الظهور مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم».

ورغم أن ياسمين عبد العزيز لا تحب الظهور إعلامياً، إلا أنه يبدو أنها تراجعت عن هذا الموقف، وصورت حلقة مع منى الشاذلي وذلك بعد أن تم تنفيذ شروطها التي فرضتها من أجل الموافقة، أهمها عدم التطرق في الحديث إلى الفنانة ريهام حجاج زوجة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، بحسب موقع الفن.

كما طلبت ياسمين عبد العزيز أيضاً عدم الإشارة في الحوار إلى ريهام حجاج، مع التركيز على أعمالها الفنية أكثر من حياتها الشخصية، ولكن في ذات الوقت سوف تتحدث عن مسألة طلاقها لأول مرة بشكل عام من خلال اللقاء.

ومن المعروف عن ياسمين عبد العزيز أنها مقلة تماماً في اللقاءات الفنية، فهي لا تحب الظهور إعلامياً والحديث عن حياتها الشخصية، وبدا عليها الخجل الشديد عندما صور برنامج «The Insider بالعربي» لقاء معها في كواليس مسلسلها «لآخر نفس»، فكانت تصر أن تظهر معها المذيعة رندا جبر في «الكادر» ولا تتركها تتحدث بمفردها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل «لآخر نفس»، الذي عرض في رمضان 2019 وتخلت من خلاله عن الأعمال الكوميدية لتقدم عمل أكشن مليء بالدراما على غير العادة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى