أخبار الرياضة

مشادة بالأيدي بين نجوم الجونة وبيراميدز لهذا السبب

نشبت مشادة بالأيدي بين أحمد علي، نجم فريق الجونة، وعمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وبدأت المشادة بين أحمد علي وعمر جابر، خلال الدقيقة 60، بعد نجاح أحمد ياسر ريان، مهاجم الجونة في تسجيل الهدف الثاني، حينها انفعل عمر جابر ودخل في مشادة مع أحمد علي الذي دفعه على مرأى حكم المباراة.

 

وأشهر الكرواتي فران يوفيتش، حكم مباراة الجونة وبيراميدز، البطاقة الصفراء لكل منهما ليسيطر على المشادة قبل توسعها، وخرج أحمد علي بسبب حصوله على إنذارين في المباراة.

 

وحصل علي جبر، مدافع بيرميدز، على طرد بسبب عرقلته لأحمد ريان داخل منطقة الجزاء، وسدد محمد ناجي جدو ركلة الجزاء التي حصل عليها فريق الجونة، ولكن تصدى لها أحمد الشناوي بكل براعة.

 

وباقي 5 دقائق على انتهاء مباراة الجونة وبيراميدز، وتشير النتيجة الآن إلى تقدم الأول بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى