فن و مشاهير

رسالة مؤثرة من سعد لمجرد بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت

وجه المطرب سعد لمجرد، رسالة مؤثرة لجمهوره ووالديه، وذلك بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت من القضاء الفرنسي، خلال لقائه في أحد المحطات الإذاعية.

وقال سعد لمجرد: دائمًا يوحشني والدي، وتوحشني بلادي وأرض بلادي، وحشني سماع الأذان، وحشني أغني في المغرب وأتجاوب مع الناس، وحشني احتفل مع أهلي وأحبابي وأحيي حفل زفاف أو سبوع.

سبق وأن منح الفنان سعد المجرد، جائزته في مهرجان ضيافة بـ دبي إلى والديه، كما حرص على الدعاء لشهداء فلسطين، وردد بكلمات: أهدي هذه الجائزة الكبيرة إلى الوالد الفنان المغربي الكبير، ووالدتي وملك المغرب، وشكرًا على حسن استقبالكم وفرحان إني موجود معكم.

وأُفرج عن الفنان المغربي سعد لمجرد، مؤقتًا بعد دخوله السجن الفترة الماضية في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وحُكم عليه بـ 6 سنوات سجن، ولكنه خرج في عيد الفطر بعفو مؤقت.

وتعتبر أغنية محتال الحب، التي طرحها الفنان سهد لمجرد، منذ 4 أيام، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وجميع منصات الاستماع في الوطن العربي، هي آخر أعماله الفنية بعد خروجه من السجن بعفو مؤقت من القضاء الفرنسي، والأغنية ‎كلمات: رامي شلهوب، ‎ألحان وتوزيع موسيقي: جمال ياسين.

وتقول كلمات الأغنية:

محتال الحبب يبين سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة.. محتال الحب بيبيّن سهل بنظرة ولمّا منحب ما منقشع شي بالمرة.. بياخدنا من كل شي حوالينا من الوقت بيسرقنا بيمشّينا مطرح ما بدّه وما بيسأل شو بدنا.. محتال الحب ما بيتعذّب ما بيحكي بيسكن بالقلب بس بنظرة وبضحكة.

اقرأ أيضًا: سعر فستان دينا الشربيني يصدم الجميع.. لن تصدق الرقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى