فن و مشاهير

محكمة الأسرة تقضي بحكم جديد ضد أحمد عز في قضية تؤام زينة

تجددت قضية أحمد عز وزينة مرة أخرى في محاكم الأسرة، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بقبول الدعوى القضائية المقدمة من الفنانة الممثلة الشابة زينة، ضد طليقها الفنان الممثل أحمد عز، والتي طلبت فيها بزيادة نفقة طفليها التوأم “زين الدين وعز الدين” من والدهما.

حيث أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر قرارا جديدا بزيادة النفقة الشهرية لتوأم زينة “زين الدين وعز الدين”، وإلزام والدهما الفنان الممثل أحمد عز بزيادة النفقة الشهرية لطفليه لـ 30 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه.

ومن جانبه، قال المحامي عمر عبد الرحمن، محامي الفنان الممثل أحمد عز، إنه سيتقدم على الفور باستئناف على الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة نصر، الذي قضى بزيادة نفقة الفنانة الممثلة زينة لتوأمها زين الدين وعز الدين لتصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلا من 20 ألفا، مؤكدا أنه سيتقدم بالاستئناف سريعا خلال أيام قليلة مقبلة أمام مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس.

وأوضح المحامي عمر عبد الرحمن، محامي الفنان الممثل أحمد عز، أن هذا الحكم سيزيد من أعباء موكله المالية أكثر من اللازم، وخاصة أنها زادت جدا خلال الفترة الماضية بعدما حصلت طليقته الفنانة الممثلة زينة على حكم مصروفات دراسية لطفليها بمقدار 29 ألف جنيه إسترليني عن العام الماضي، وبالفعل قدم مستأنف ضد هذا الحكم الصادر لتخفيض المصروفات الدراسية الملزم بها.

جدير بالذكر، المحامي عمر عبد الرحمن، محامي الفنان الممثل أحمد عز، كان قد طالب في جلسات قضائية سابقة برفض دعوى زيادة المصروفات الدراسية، مشيرا إلى أنه قدم شهادة تحركات تثبت سفر الفنانة الممثلة زينة طليقة الفنان الممثل أحمد عز إلى خارج البلاد برفقة توأمها أكثر من 4 مرات خلال العام الواحد، وهذا يخالف ما قالته أن النفقة لا تكفي لتوأمها عز الدين وزين الدين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى