تقنية

لهذا السبب سامسونج تعلن تأجيل هاتف جالاكسي القابل للطي

كشفت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن اعتزام شركة سامسونج إلكترونيكس الكورية تأجيل طرح هاتفها الجديد جلاكسي فولد القابل للطي.

سامسونج تعلن عن تأجيل سامسونج القابل للطي

 

وقالت سامسونج أن تأجيل جالاكسي فولد سيكون لمدة شهر على اقرب تقدير،  مؤكدة  أن الهاتف القابل للطي “جالاكسي فولد” سيباع بحوالي 2000 دولار، مضيفة أن التقارير الأولية التي تحدثت عنه أشارت إلى وجود العديد من المشكلات في النسخ التجريبية التي ظهرت منه. ومن المتوقع طرح الهاتف الجديد خلال الأسابيع المقبلة، رغم أن الشركة لم تحدد الموعد الدقيق للطرح.

 

وبحسب بلومبرج فإن المشكلات الموجودة في الهاتف، الذي تستهدف الشركة أن يكون تعبيرا عن خبراتها التكنولوجية، ترتبط بموضوعات خاصة بالمفصلات والشاشة.

سامسونج

كانت الشركة قد فتحت باب الحجز المسبق للهاتف الجديد في وقت سابق من الشهر الحالي، في ظل توقعات بأن يطلق هذا الهاتف موجة جديدة من الهواتف الذكية التي يمكن أن تتحول إلى كمبيوتر لوحي.

 

وذكرت وكالة بلومبرج أن تأجيل طرح الهاتف الجديد سيمثل ضربة جديدة للشركة  بعد أزمة استعادة هاتفها الذكي “جالاكسي نوت 7” في عام 2016 بعد تعدد حوادث انفجار بطاريات هذا الطراز.

 

وفي حين ما زال الوقت مبكرا للتنبؤ بالطلب على الهواتف الذكي ذات الشاشات المرنة، فإن سامسونج وغيرها من شركات الإلكترونيات تسعى إلى التفوق على عملاق الإلكترونيات الأمريكي “آبل” في هذه السوق التي تقدر قيمتها بحوالي 495 مليار دولار.

موضوعات متعلقة :-

سامسونج تعلن عن أحدث إصداراتها .. تعرف عليها

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق