آخر الأخبار

أحمد موسى يكشف عن موعد انضمام اللاعب محمد صلاح للمنتخب

قال الإعلامي أحمد موسى، إن اللاعب المتحترف المصري محمد صلاح عاد إلى أرض الوطن اليوم وسينضم إلى المنتخب يوم الجمعة المقبلة للاستعداد للسفر إلى روسيا، وذلك خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»..

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح سيجلس مع أسرته لمدة يومين ثم ينتظم مع المنتخب الذي سيسافر يوم 10 من الشهر الحالي إلى روسيا.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح من المقرر أنه سيشارك بنسبة كبيرة فى المباراة الأولى للمنتخب فى روسيا .

وطالب الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج « على مسئوليتي »، المذاع على فضائية «صدى البلد»، من جميع المصريين الوقوف خلف المنتخب المصري وبقوة ولا داعي للهجوم والنقد الحاد الهدام، موضحا أن المنتخب يحتاج الـ 100 مليون مصرى للوقوف بجانبه.
شاهد أيضا:
شاهد| تعليق ناري من عمرو أديب على مهاجمي أداء المنتخب المصري أمام بلجيكا.. صور

خالد بيومي ينتقد بسخرية اختيارات قائمة المنتخب النهائية لمونديال روسيا 2018

تركي آل الشيخ يسخر من مدرب الاهلي الجديد بهذه الطريقة.. صورة

مورينيو يستفز الجماهير المصرية بعد حديثه عن مونديال روسيا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى