آخر الأخبار

شاهد| منه فضالي تتألق في إطلالة صفراء بسيطة على شاطئ البحر.. صور

تحرص الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورها دائما، حيث نشرت عددا من الصور عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر أمس خلال تواجدها فى منطقة الساحل الشمالى لقضاء إجازة الصيف.

حيث نشرت الفنانة منة فضالي، اليوم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، خلال رحلتها إلى إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وظهرت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي وهي مرتدية ملابس صباحية بسيطة للغاية تي شيرت أصفر تميز بنقوشات الورد الناعمه وكشف عن ذراعيها، ونسقت معه شورت أبيض رقيق، ما منحها إطلالة مميزة نالت إعجاب متابعيها على إنستجرام.

واعتمدت على شعرها المنسدل على كتفيها،واختارت مكياجا هادئا متناسق مع ملامحها الجذابة وإطلالتها البسيطة.

حيث حرصت الفنانة الممثلة الشابة منه فضالي خلال الأيام الماضية على الظهور لمتابعيها بأكثر من شكل على البحر أو حمام السباحة، ولاقت الصور استحسان وإعجاب فئة كبيرة من جمهورها.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الشابة منه فضالى تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”، من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد الغنى ومجموعة كبيرة من الفنانين، للكاتب الكبير مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.


شاهد أيضا:
شاهد| منه فضالي تتألق بإطلالة بسيطة على البحر بفستان قصير فوشيا.. صور

منه فضالي توجه رسالة قاسية لوالدها: «ربنا يسامحك ضيعتلي حاجات كتير».. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى