تكنولوجيا

تحذيرات ستيفن هوكينج قبل وفاته.. أبرزها: «درجة الحرارة على الأرض ستصل 460 درجة مئوية»

نشرت “ديلي ميل” البريطانية، تحذيرات بالجملة كان عالم الفيزياء الراحل ستيفن هوكينج، قد أدلى بها قبل أشهر من الآن عن الكرة الأرضية والتأثيرات التي ستشهدها بعد 200 عامًا من الآن، وكان خبر وفاة هوكينج حظى بتأثير العديد حول العالم، خاصة بسبب تأثيراته البالغة في علم المستقبليات.

” مغادرة الأرض وإلا الموت ” :

وأوضحت “ديلي ميل” البريطانية، ان العالم الراحل حذر سكان الأرض في يوليو الماضي، وكانت أبرز التحذيرات هي: ” يجب على البشر مغادرة الأرض خلال 200 عام إذا أرادوا البقاء على قيد الحياة ” حيث أكد أن الحياة على الأرض ستصاب الكارثة الكبرى، حيث ستشهد ضربات الكويكبات أو الروبوتات القاتلة، أو الأوبئة، كما أن زيادة عدد السكان بشكل غير محسوب وتغير المناخ له عامل كبير.

” درجة الحرارة على الأرض ستصل 460 درجة يومًا ما ” :

حيث حذر ستيفن هوكينج سكان الأرض أيضًا، مؤكدًا أن في يومًا ما ستبدو الأرض ككوكب الزهرة، حيث ستبلغ درجة الحرارة إلى 460 درجة مئوية، مُشيرًا إلى أن الأرص ستشهد ذوبات الجليد القطبي وستتم إزالة الغابات والقضاء على العديد من أنواع الحيوانات مثلما انقرضت الديناصورات.

وأوضح هولينج في تصريحات سابقة له قبل وفاته، أن الأرض ستصبع عالم ساخن للغاية إذا استمر مسلسل الاحتباس الحراري العالمي بهذا الشكل، كما ستنخفض انبعاثات الغازات الدفيئة في الأرض.

شاهد أيضا:

معلومات لا تعرفها عن ستيفن هوكينج «كسب تعاطف العالم بوفاته وهذا الفيلم جسد حياته وحصد جوائز الأوسكار»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى