تكنولوجيا

تعرف على التحديثات الجديدة لفيس بوك

تُجري شركة “فيس بوك” بعض التغييرات الجديدة تغييرات لتقليل المشكلات المستقبلية المتعلقة بالإعلانات السكنية.

ويأتي ذلك بعد تسوية الدعوى القضائية التى تتهم نظام الاعلان الخاص بها، بانتهاك قانون التمييز الخاص بالسكن.

وتشمل التحديثات الجديدة لفيس بوك  عدم وجود خيارات للاستهداف عن طريق العمر أو الجنس أو الرمز البريد لدى الأشخاص الراغبين فى إطلاق إعلانات عن الائتمان أو الوظائف أو السكن.

وسيكون لدى المعلنين مجموعة “أصغر بكثير” من الفئات لاستخدامها منذ البداية، ولن يتمكنوا من الوصول إلى استهداف “تفصيلي” يتعلق بالفئات الاجتماعية المحمية.

ويبدأ تنفيذ التحديثات الجديدة قبل نهاية عام 2019، كما تتضمن التسوية دفع أقل من 5 ملايين دولار للمجموعات التى قدمت الدعوى.

أخبار قد تهمك:

 بالفيديو ..فيس بوك معرض للاختراق..تعرف على التفاصيل

كشف المهندس عادل عبد المنعم، رئيس مجموعة تأمين المعلومات بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن إعلان فيس بوك الذي أصدره مساء امس أن هناك سوء في خدمة فيس بوك، وهذه الأزمة لم تكن في مصر فقط بل كانت على مستوي العالم .

فيس بوك معرض للاختراق

وأضاف  عادل عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، المذاع على قناة “دى ام سي” تقديم الإعلامية سارة حازم أن هناك موقع شهير أعلن أمس أن هناك 3 ملايين حساب تم إنشاؤها أمس على انستجرام.

فيس بوك معرض للاختراق

وأشار إلى أن، هناك ملايين من المواطنين يتأثرون بقطع خدمة فيسبوك، مؤكدًا أن هناك بعض المؤسسات تتواصل عن طريق الفيس.

ووجه عبد المنعم عدة نصائح للمواطنين، منها” أنه لا يجب وضع أو تبادل البيانات والمستندات الهامة على فيس بوك، أو ماسنجر أو واتس أب، وأن يتم حذفها فور إرسالها للطرف الآخر.

واشتكي مساء أمس مستخدمي فيس بوك من سوء الخدمة حيث لم يستطيعون أرسال الرسائل او الصور والتعليقات.

بالفيديو ..تعرف على سبب توقف خدمة فيس بوك وواتساب

شتكى الكثير من مستخدمي فيس بوك وواتس اب على مستوي العالم من انقطاع الاتصال بالخدمة، ولم يتمكن مستخدمي فيس بوك وواتساب من مشارك منشوراتهم ولا حتي التعليق و استقبال الرسائل على حساباتهم.

فيما وقال الإعلامي شريف عامر، إن العالم بأجمعه يشهد انقطاع موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، على مستوى العالم وليس داخل مصر فقط .

توقف فيس بوك

وأضاف خلال تقديمه ببرنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” إن سبب انقطاع الفيسبوك انقطاع الكهرباء بالمملكة المتحدة، والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية… للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى