اخر الاخبارتوك شو

تفاصيل حقيقة عودة توفيق عكاشة لقناة الفراعين الأربعاء المقبل

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن عودة الإعلامي توفيق عكاشة للظهور مجددًا عبر قناة الفراعين، لكن هذه المرة ستكون عبر قناة الفراعين على موقع التواصل الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة قد غاب عن المشهد السياسي والإعلامي منذ عام 2015، بالإضافة إلى صدور قرار بمنع ظهوره على أي قناة أخرى غير قناة الفراعين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشور تم نشره على صفحة منسوبة لقناة الفراعين، تعلن عودة توفيق عكاشة من جديد، من خلال برنامج جديد بعنوان “كلام جديد” ومن المقرر أن يعرض الأربعاء المقبل في تمام الثانية ظهرًا عبر موقع “اليوتيوب”.

وجاء المنشور المتداول عبر موقع “فيسبوك”: ” بعد غياب أكثر من عامين، انتظروا الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة في “كلام جديد” يوم 14 مارس 2018 “، وهو اليوم الموافق للأربعاء المقبل، حيث سيعرض البرنامج عبر “يوتيوب” كل أربعاء في الثانية ظهرًا.

كما أعلن المنشور المنسوب لقناة الفراعين عبر “فيسبوك”، أن الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام، إبراهيم توفيق، نجل الإعلامي توفيق عكاشة، هو من سيتولى إخراج الحلقات لتيم رفعها للعرض عبر “يوتيوب”.

شاهد أيضا:

«حاول الإبلاغ عنا فطعناه في الصدر» اعترافات مرتكبي جريمة قتل طالب الهندسة بعد استدراجه عبر «OLX»

التفاصيل الكاملة لاعتداء طالب على زميله بـ«موس حلاقة» بإحدى مدارس العمرانية

الأرصاد الجوية| ارتفاع حرارة الثلاثاء 5 درجات والقاهرة تسجل هذه الدرجة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى