أخبار الحوادث

«حاول الإبلاغ عنا فطعناه في الصدر» اعترافات مرتكبي جريمة قتل طالب الهندسة بعد استدراجه عبر «OLX»

اعترف مرتكبي جريمة مقتل طالب الهندسة، بعدما قاموا باستدراجه عبر موقع التسوق الإلكتروني المعروف “أوليكس”، بسبب رغبة المجني عليه في شراء جهاز “لابتوب”، فقاما بقتله بعدة طعنات في الصدر والبطن فروا بالهروب على الفور ومعهم مبلغ مالي قُدر بـ 25 ألف جنيه وجهاز المحمول الخاص بالمجني عليه.

وأكدت نيابة النزهة بإشراف المستشار إبراهيم صالح، ان مرتكبي الجريمة اعترفوا بما فعلوه في طالب الهندسة بجامعة بنها، وأكدوا خلال اعترافتهما أنهما اتفقا سويًا على اصطياد أحد مستخدمي موقع “أوليكس” عن طريق عرض جهاز لابتوب وهمي للبيع بسعر مغري.

وأضافت نيابة شرطة النزهة، أن المتهمان بعد عرض جهاز اللابتوب المزيف عبر “أوليكس” تلقوا اتصال من مشتري، وهو نفسه المجني عليه طالب الهندسة، وقاموا بالاتفاق مع على بيع الجهاز بمبلغ 1500 جنيه، على أن تكون نقطة الالتقاء داخل إحدى الحدائق الموجودة في مساكن شيرتون.

وتابع المتهمان خلال الاعترافات، أنه عندما حضر طالب الهندسة إلى الحديقة قاموا باستخدام الأسلحة البضاء من أجل الحصول على الأموال اللازمة، وبعدما قاوم المجني عليه وهددهم بأنه عرف شكلهم وسيقوم بالإبلاغ عنهم، سيطر عليهم الخوف وقرر في نفس الوقت بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في الصدر والبطن وهربوا في الحال.

شاهد أيضا:

التفاصيل الكاملة لاعتداء طالب على زميله بـ«موس حلاقة» بإحدى مدارس العمرانية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى