آخر الأخبار

الموت يفجع الفنان داود حسين.. التفاصيل

صدم الفنان الكويتي داود حسين، جماهيره عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، بخبر وفاة والده بعد صراعه الطويل مع المرض، ليتسارع عدد كبير من النجوم والنجمات لمواساته في فقده الأليم.

ونعى الفنان الإماراتي المخضرم حبيب غلّووم، والد الفنان داود حسين، عبر حسابه عبر “إنستجرام” من خلال نشر صورة للفنان الكويتي وعلق عليها فقال : ” عظم الله أجرك يا خوي داوود حسين في الوالد الله يرحمه ويغفر له ويصبركم تعازينا الغالي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن جانبها، علقت الفنانة هيا الشعيبي، على وفاة والد الفنان داود حسين أيضًا عبر حسابها عبر “إنستجرام” فقالت : ” وفاة والد داوود حسين عظم الله أجرك”، وعلقت على الخبر الحزين لتقول: “البقى راسك با بو حسين وعظم الله أجرك”.

جدير بالذكر، أن الفنان داود حسين قد تحدث عن مرض والده منذ أسابيع قليلة من الآن، مشيدًا بموقف الفنانة سعاد عبد الله التي ساندته بشدة في محنته الأخيرة، مؤكدًا أنها كانت بجوار والده في فترة مرضه الأخيرةقبل إعلان وفاته أمس السبت.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى