آخر الأخبار

اتحاد الكرة يصدم الجماهير بـ 4 مدربين محليين مرشحين لتدريب الفراعنة

أعلن عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، خالد لطيف، أمس السبت، عن توافر 4 مدربين محليين لتدريب منتخب مصر خلفًا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، حال عدم الإتفاق مع أي مدرب أجنبي خلال الأسبوع الجاري بشكل جادي.

وأكد خالد لطيف، عضو اتحاد الكرة، خلال تصريحات له مع قناة النادي الأهلي الرسمية، مساء السبت، أنه في حال عدم القدرة على التعاقد مع مدرب أجنبي على وجه السرعة خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم الاختيار بين 4 مدربين محليين لتولي القيادة الفنية للفراعنة.

وأشار خالد لطيف، خلال تصريحاته، أن البدائل الأربعة المرشحة لتدريب منتخب مصر من جانب المدربين المحليين المصريين هم: ” حسام حسن المدرب الحالي للمصري البورسعيدي، وحسن شحاتة مدرب الفراعنة الأسبق، وحسام البدري، مدرب الأهلي السابق ومدير جهاز العمل بنادي بيراميدز الحالي، وطلعت يوسف”.

وتابع خالد لطيف، خلال تصريحاته مع قناة “الأهلي”، أن المدرب الأجنبي يتم اختياره على أن يكون مدير فني عالمي لديه رصيد كبير من الإنجازات والنجاحات الطويلة، مشيرًا بأنه يتمنى أن يتولى تدريب الفراعنة جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى