أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الريدز، عن موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أروربا، خلال اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز آرينا.

 

وصعد فريق ليفربول الإنجليزي، إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، والتي كانت تضم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم الأحمر الصيربي، ونابولي الإيطالي، برصيد 9 نقاط.

 

وتأهل فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى دور الـ16، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الخامسة، والتي كانت تضم أياكس أمستردام الهولندي، وبنفيكا البرتغالي، وآيك أثينا اليوناني، برصيد 14 نقطة.

 

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ستنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ

وستنقل قنوات التالي اللقاء تلك المباراة وهي كالتالي، Rai 1، beIN SPORTS HD 1، SRF zwei HD ، BT Sport 2 / HD ، Ziggo Sport Voetbal ، CBC SPORT HD، Movistar Liga de Campeones HD1، Varzish Sport HD، RMC Sport 2، Polsat Sport Premium 1 HD، كل هذه القنوات ستوف تبث مبارة ليفربول وبايرن ميونخ.

 

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين ليفربول وبايرن ميونخ، قد انتهت بالتعادل السلبي بينهم، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم 20 فبراير الماضي، على ملعب آنفيلد.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى