اخر الاخبارتوك شو

في أول ظهور لها.. تصرف غريب لريهام سعيد بعد اقتحام ستوديو هذا البرنامج.. فيديو

فاجئت الإعلامية ريهام سعيد، زميلها الإعلامي جابر القرموطي، أثناء تقديمه برنامجه “مانشيت” المذاع عبر فضائية قناة “النهار” بالأمس السبت، واقتحمت الاستوديو لتوجه له عبارات من الشكر بعد موقفه الأخير ودعمها في أزمتها الأخيرة “.

ومن جانبها، قالت الإعلامية ريهام سعيد، موجهة حديثها للإعلامي جابر القرموطي، ” أنا بشكرك على موقفك ومساعدتي في أزمتي الأخيرة، وأرجو منك أن تقبل هذه الهدية، وهي ملابس ابني طارق التي كان يرتديها في أول زيارة لها في السجن”، كما قدمت له عبلة شيكولاته.

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد، لجابر القرموطي، فقالت: ” جابر أكثر مذيع وقف جنبي في محنتي الأخيرة، والتجربة دي كانت قاسية ومؤلمة جدًا”، مؤكدة أنها رأت من خلال تلك التجربة مدى حب الناس لها، كما توجهت بالشكر لجمهورها الذي ساندها في أزمتها الأخيرة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد و3 أخرين من فريق الإعداد ببرنامجها “صبايا الخير”، تعرضوا مؤخرًا للسجن على خلفية خطف أطفال لعمل سبق تلفزيوني وتصوير إحدى حلقات البرنامج، فيما تم الحكم عليها بالبراءة رفقة فريق الإعداد عدا غرام عيسى، مراسلة البرنامج.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى