أخبار الرياضة

ديربي ومواجهة مصيرية.. ماذا ينتظر محمد صلاح في مارس؟

تنتظر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهات قوية خلال شهر مارس الجاري ستحدد مصير الريدز في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

البداية ستكون بمواجهة ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون – الغريم التقليدي – عندما يلتقي الفريقان في السادسة والربع مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام على ملعب “جوديسون بارك”.

وبعد أسبوع وتحديداً يوم 10 مارس المقبل يستضيف فريق ليفربول نظيره بيرنلي على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي، قبل أن يحل ضيفاً ثقيلاً على فولهام المهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى “شامبيونشيب” يوم 17 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة 31.

المواجهات القوية في الدوري الإنجليزي لليفربول هذا الشهر ستُختتم بمواجهة من العيار الثقيل أمام توتنهام هوتسبير يوم 31 على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة 32 من البطولة.

ويأمل ليفربول في تحقيق الانتصار في هذه المباريات حتى يقترب بقوة من حصد اللقب بعد أن انحصرت المنافسة على اللقب بينه وبين مانشستر سيتي إلا أن الريدز يتفوق بفارق نقطة واحدة في الصدارة.

وعلى الصعيد الأوروبي، يحل ليفربول ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني يوم 13 مارس المقبل على ملعب “أليانز أرينا” في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” يوم 19 فبراير الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتاج ليفربول لتحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي على الأقل لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى