آخر الأخبار

«نقطة خلاف» تنذر بفشل مفاوضات الأهلي مع دياز

كشف مصدر مقرب عن وجود نقطة خلاف قوية بين مسئولي النادي الأهلي والمدرب الأرجنتيني رامون دياز، المرشح لخلافة حسام البدري في القيادة الفنية للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، تهدد بفشل المفاوضات بين الجانبين.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب رامون دياز من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التوصل لاتفاق شبه نهائي بين مسئولي الأحمر والمدرب السابق للهلال السعودي.

واكد المصدر أن دياز يتمسك بوجود مدرب مصري وحيد في الجهاز المعاون له، لكن الأهلي يرغب في الإبقاء على ثنائي مصري، هما المدرب المساعد ومدرب الحراس.

ويعاون دياز ثلاثة مدربين من بينهم نجله إيمانويل دياز والذي مدرب مساعد، بالإضافة إلى اثنين آخرين أحدهم معد بدني والأخر محلل اداء للاعبي الفرق المنافسة.

وأضاف المصدر أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي، تفاضل بين الثلاثي هاني رمزي ومحمد يوسف وعلاء ميهوب لتولي منصب المدرب المساعد، وبين الثنائي طارق سليمان وخالد مصطفى لمنصب مدرب حراس المرمى.

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد عكفت خلال الأيام القليلة الماضية، على دراسة عدد السير الذاتية لأكثر من مدرب اجنبي لاختيار احدهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا لحسام البدري، بعد قبول الاعتذار الذي تقدم به عن الاستمرار في منصبه عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

تصرف غير أخلاقي يتسبب في طرد إبراهيموفيتش بالدوري الأمريكي.. فيديو

رسميًا.. سموحة يخطف لاعب الزمالك.. وبوادر أزمة جديدة بين الناديين

صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

حسام البدري يقترب من تدريب الإسماعيلي ؟.. التفاصيل

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. مرتضى منصور يهدد لاعب الإسماعيلي «هبطلك كورة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى