أخبار الرياضة

قبل مواجهة إنبي.. طارق مجدي وش السعد على الزمالك

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الإدارة التحكيمية لمباراة الزمالك وإنبي والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم على ملعب “بتروسبورت” إلى الحكم طارق مجدي.

وتقام المباراة اليوم الأحد تحت إدارة لحكم الساحة طارق مجدي، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح، وصبري إبراهيم حكماً رابعاً والثنائي سعيد حمزة ومحمد عبد العزيز حكماً خامساً.

وأدار طارق مجدي 5 مباريات للزمالك من قبل، حقق الفريق الأبيض الفوز في جميع اللقاءات، وأدارة مباراة واحدة فقط للزمالك هذا الموسم كانت ضد حرس الحدود في الدور الأول وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين لهدف.

وكان الحكم طارق مجدي قد احتسب ركلة جزاء للزمالك في هذه المباراة مثيرة للجدل، سجل منها محمود علاء هدفاً وساهم في حصد الفريق الأبيض 3 نقاط جعلت الزمالك في صدارة الدوري.

وكانت أولى المباريات التي أدارها طارق مجدي للزمالك، عام 2016 عندما أدار لقاء الزمالك والنصر للتعدين موسم 2017/2016 وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب أسوان.

وأدار 8 لقاءات لفريق إنبي من قبل، حقق الفريق البترولي الفوز في 3 مباريات بينما تعادل 4 مرات وخسر مرة، وخلال الموسم الجاري أدار لإنبي مباراة واحدة فقط ضد المصري البورسعيدي وخسرها الفريق البترولي 1/3.

الزمالك يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة ويأتي خلفه بيراميدز برصيد 45 نقطة ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويأمل الزمالك في تحقيق الانتصار اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة والاقتراب خطوة من تحقيق لقب الدوري الممتاز.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى