آخر الأخبار

تعرف على اللاعب صاحب الرقم «7» في ريال مدريد بعد رحيل رونالدو

كشفت تقارير صحفية اسبانية عن مصير الرقم “7” الذي كان يحمله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد قبل ان ينتقل لنادي يوفينتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ليوفينتوس الضربة الأكبر في موسم الانتقالات العالمي الجاري، بعد إعلان التعاقد رسميًا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الأربع كرات ذهبية قادمًا من ريال مدريد لمدة اربع مواسم، في صفقة قدرت ب 105 مليون دولار، وبراتب سنوي 30 مليون دولار سنويًا.

وذكرت صحيفة “لا ريببليكا” أن المهاجم الشاب ماركو أسينسيو هو من سيحصل على الرقم الأسطوري “7” في ريال مدريد بعد رحيل كريسيتانو رونالدو ، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذا القرار خلال الساعات القليلة القادمة.

ويعد أسينسيو أمام حمل ثقيل حال تم الاستقرار على منحه الرقم “7”، حيث سيكون مطالبًا بالسير على خطى النجوم الكبار الذين ارتدو هذا الرقم أمثال خوانيتو، راؤول جونزاليس وكريستيانو رونالدو.

وكان كريستيانو رونالدو قد حصل على الرقم “7” بعد رحيل راؤول عن نادي ريال مدريد في صيف عام 2010 ، وهو نفس الرقم الذي كان يحمله عندما كان لاعباً في مانشستر يونايتد ومع فريقه الجديد يوفنتوس.

وشارك كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد في 438 مباراة، ونجح في إحراز 450 هدف، وحقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وبطولة الدوري الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي، والإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

شاهد أيضًا..

الكاف يفجر مفاجأة سارة لبطل دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى