آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية توجه تحذيرات جديدة للمواطنين وهذه درجة حرارة القاهرة الخميس

أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، الدكتور أحمد عبد العال، أن الطقس الغير مستقر الذي تشهده البلاد منذ أمس الثلاثاء، مستمر حتى اليوم وغدًا الخميس، على أن ستشهد البلاد سقوط أمطار غزيرة مساء اليوم الأربعاء مُجددًا، وستستمر حتى مساء غدًا الخميس.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، أن التغييرات في الطقس ستكون مفاجأة والامطار المقرر هطولها ستكون شديدة وسريعة، كما حدث أمس الثلاثاء في القاهرة ومحافظات مصر كافة وتسبب في سيول على بعض المناطق.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء وغدًا الخميس يعتبرا “ذروة” الموجة الغير مستقرة، مؤكدًا، أن الموجة ستغطي أغلب أنحاء البلاد، بداية من السواحل الشمالية وحتى شمال الصعيد مرورًا بالوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، ووسط وجنوب سيناء سيشهدا حدة الأمطار حيث ستكون أقرب إلى السيول.

فيما ووجه الدكتور أحمد عبد العال، تحذيره الشديد للمواطنين المصريين، بضرورة عدم التخفيف في الملابس، حيث ستنخفض درجات الحرارة بشكل كبير غدًا الخميس، بينما ستسجل درجة الحرارة العظمي بعد غدًا الجمعة 30 درجة، حيث سترتفع 10 درجات بشكل مفاجئ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى