تكنولوجيا

تعرف على مميزات الهاتف الذكي P20 Lite الجديد من هواوي

سيطرح الهاتف الذكي P20 Lite الجديد من شركة هواوي الصينية في الأسواق المصرية قريبا، حيث يتميز الهاتف الذكي الجديد بمميزات هائلة كالأداة القوي والكاميرا الرائعة، والشكل المختلف عن مما سبقه من إصدارات.

حيث يتميز الهاتف الذكي P20 Lite بحواف تكاد تكون معدومة، وتم تزويد الهواتف بشاشة بقياس 5.84 بوصة مع نسبة العرض إلى الارتفاع 19:9 لتتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة أفضل سواء في مشاهدة الفيديوهات والأفلام أو ممارسة الألعاب أو تصفّح الانترنت، أو قراءة الكتب والمجلات، فشاشة الهاتف تقدم لكم تجربة ممتعة لأنها تشغَل مقاطع الفيديو بدقة FHD عالية الوضوح، وتمنح ألواناً عالية الجودة عند مشاهدة المحتوى لتمنح المستخدمين تجربة أفضل.

بالإضافة إلى كاميرتان خلفيتان بدقة 16 و2 ميجابيكسل، والإصدار الثاني من تقنية الشحن السريع لهواوي Quick Charge 2.0، كما تم تزويد الهاتف بمعالج كيرين 659 ثماني النوى بسرعة قصوى 2.4 جيجاهرتز مع 4 جيجابايت ذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، ونظام أندرويد أوريو 8.0 الذي يعمل بتناغم مع واجهة المستخدم EMUI 8.0 من هواوي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى