آخر الأخبار

الرئيس السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، 3 قرارات جمهورية جديدة تم نشرها في الجريدة الرسمية، في عددها رقم 34.

وتمثلت القرارات في الموافقة على اتفاق القرض التجاري المقدم من بنك الصادرات والواردات الكوري، الموافقة على التعديل الأول لاتفاق منحة المساعدة للخط الأول لمترو الأنفاق بالقاهرة، والموافقة على اتفاق منحة للخط الثاني لمترو الأنفاق.

الرئيس السيسي يصدر 3 قرارات جمهورية جديدة

كما تعلق أحد القرارات الجمهورية بالموافقة على اتفاق قرض تجاري لاستكمال توريد 32 قطارا للمرحلتين الثالثة والرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبري.

ونص القرار الجمهوري رقم 637 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق القرض التجاري المقدم من بنك الصادرات والواردات الكورى، وبنك كريدى أجريكول- كوريا بقيمة 64.180.900 يورو، لاستكمال تمويل مشروع توريد (32) قطارًا، للمرحلتين الثالثة والرابعة من الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة الكبرى.

كما نص قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 160 لسنة 2023، بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاق منحة المساعدة الفنية رقم (48298) للخط الأول لمترو الأنفاق بالقاهرة- مرحلة التحديث الأولى بشأن زيادة المنحة، على النحو المحدد فى اتفاق المنحة، الممولة من الصندوق الخاص للمساهمين بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بمبلغ (351) ألف يورو، ليصبح إجمالى قيمتها 3 ملايين و356 ألف يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى