آخر الأخبارخدمات المواطنين

المصرية للاتصالات تطرح باقة انترنت بسرعة خيالية.. تعرف على أسعار الباقات وكيفية الاشتراك

أكدت شركة المصرية للاتصالات WE، خلال بيان نشرته عبر موقعها الرسمي اليوم الأحد، أنها أطلقت مجموعة باقات جديدة للإنترنت، ومن المقرر أن توفر سرعات فائقة تصل إلى 100 ميجا بايت في الثانية الواحدة.

وأوضحت الشركة خلال بيانها الصادر اليوم الأحد، أنها ستقدم تلك الباقات بأسعار تنافسية متميزة تتناسب مع جميع احتياجات العملاء، كما قامت الشركة بتخصيص أرقام للاتصال بخدمة العملاء لمزيد من الاستفسارات عن الباقات المقدمة، على أن يتصل العملاء بأرقام : ” 111″ و” 19777″.

شاهد أيضا: محمد صلاح يثير جدل واسع بتغريدة عن أزمته مع اتحاد الكرة.. صورة

أما عن باقات الإنترنت المقدمة من المصرية للاتصالات، فمن المقرر أن توفر سرعة 5 ميجا بايت بسعر 110 جنيه في الشهر، وسرعة 15 ميجا بايت بسعر 150 جنيه، وسرعة 25 ميجا بايت بسعر 200 جنيه، وسرعة 50 ميجا بايت بسعر 250 جنيه، بالإضافة لتقديم سرعة 100 ميجا بايت بسعر 300 جنيه.

فيما أشارت الشركة أن باقات الانترنت سيتم تقديمها بشكل “محدود” وعند انتهاء سرعة التحميل تسمح الشركة للعميل باتخدام الانترنت بلا حدود بسرعة 1 ميجا بايت فقط، وفي حال رغبة العميل الاستمتاع بالإنترنت وفقًا للباقة المشترك بها يمكنه الشحن لاستخدام باقات الإكسترا بأسعار متميزة.

شاهد أيضا: من بينهم هنيدي ورقم 4 مفاجأة.. أبرز مقدمي تترات رمضان 2018

كما أكد البيان أن الملاء الحاليين للمصرية للاتصالات يمكنهم التحويل لاستخدام باقات “وي” الجديدة من خلال فروع الشركة أو الاتصال بخدمة العملاء على أرقام ” 111 ” أو ” 19777 “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى