آخر الأخبار

أول صورة للفنانة نادية لطفي في المستشفى.. صور

قامت الفنانة السورية الجميلة سلاف فواخرجي، بلفتة طيبة منذذ أيام قليلة، حيث زارت النجمة القديرة نادية لطفي أثناء تواجدها حاليًا في إحدى المستشفيات في مصر لتلقيها العلاج اللازم بعد تدهور حالتها الصحية مؤخرًا.

ونشرت الفنانة اللسورية سلاف فوخرجي مجموعة صور لها رفقة الفنانة نادية لطفي، قامت بالتقاطها معها أثناء زيارتها القصيرة في المستشفى منذ أيام، وأرفقت الصور بتعليق تمنت خلاله خروجها العاجل من المستشفى بعد تعافيها تمامًا.

أول صورة للفنانة نادية لطفي في المستشفى
أول صورة للفنانة نادية لطفي في المستشفى

وكتبت الفنانة السورية سلاف فوخرجي على الصور التي نشرتها فقالت: ” الأيقونة نادية لطفي فنانة الزمن الجميل الذي لن يعود، جميلة الجميلات كانت وستبقى، انتظرت لقاءك بفارغ الصبر، وبعد كل هاتف بيننا تزيد حماستي لأراكٍ، لألمس بيدي سحرًا على هيئة بشر، لأتعرف عن قرب إلى شخصيتك التي فاقت جمالك وكان لي ما حلمت وما أردت “.

أول صورة للفنانة نادية لطفي في المستشفى
أول صورة للفنانة نادية لطفي في المستشفى

وتابعت الفنانة السورية قائلة: ” في ساعتين من عمر التاريخ منحتيهما لي رغم عزوفك عن رؤية العشرات بل المئات، تعلمت منك ما قد يحتاج إلى سنة من الحياة والتجربة والاكتشاف والقراءة والمشاهدة، واحتفظت في وجداني بكل ما قلتيه عن الفن والتمثيل والصدق والإخلاص والحكمة والنجومية والمسؤولية والإنسانية والكثير في حب الناس والكثير الكثير في حب الوطن، وتاريخك الفني والانساني والنضالي يشهد لك سيدتي”.

واختتمت تعليقها على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت: ” اخجلتني بتواضعك الذي لم أرَ له مثيل، وبمحبتك التي غمرتيني بها.. فعندما تقول نادية لطفي لي إن حلمها قد تحقق برؤيتي، فما عساي أنا أن أقول؟.. لم أصدق هذه الجملة التي كتبتها بخط يدها، وبت أمامها طفلة صغيرة لا تسعها الدنيا من الفرح ولا تمتلك الكلمات في حضرة الهرم الذي يسمى نادية لطفي.. بحبك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى