آخر الأخبار

مسلسل يسرا يقع في فخ الأخطاء الإخراجية في الحلقة السادسة.. صورة

سقط مخرج مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، المخرج محمد علي في فخ الأخطاء الإخراجية التي تعاني منها مسلسل دراما رمضان هذا العام بشكل كبير، حيث دخل مخرج العمل في خطأ مشترك مع المونتاج خلال إحدى لقطات الحلقة السادسة من المسلسل والتي عُرضت أمس الثلاثاء.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة الجميلة يسرا، يُعرض على قناة “إس بي سي” السعودية، بسبب الأزمة الراهنة التي وقعت بين العدل جروب الشركة المنتجة للمسلسل، وبين قناة “أون إي” التي رفضت عرض حلقات المسلسل خلال شهر رمضان الكريم وقامت بتأجيله دون الرجوع لصناع العمل ليتم عرضه عقب رمضان.

أما عن الخطأ الذي سقط فيه المخرج محمد علي، فيظهر في أحد مشاهد الفنانة نهى عابدين، والتي تؤدي دور فتاة تُدعى “ياسمين”، كانت قد تعرضت لمحاولة قتل أثناء أحداث المسلسل وخرجت لتطمئن جمهورها ومعجبيها بمقطع فيديو عبر قناتها عبر “يوتيوب”، وأكدت لصديقها المقرب “شادي” الذي يؤدي دوره الفنان أحمد حاتم أنا لفيديو تخطى المليون مشاهدة.

مسلسل يسرا يقع في فخ الأخطاء الإخراجية
مسلسل يسرا يقع في فخ الأخطاء الإخراجية

بينما حين حاول “شادي” مسح مقطع الفيديو من اليوتيوب حتى يتم التستر على خبر نجاة “ياسمين” ظهر على الشاشة أن عدد المشاهدات 25 فقط وليس مليون مشاهدة، ما تسبب في انتقادات لاذعة لصناع العمل.

شاهد أيضا : باسل الخياط يواصل استفزاز جمهوره بتجسيد دور سيدة في مسلسل الرحلة.. فيديو وصور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى