فن و مشاهير

بعد وفاة ابنها .. الموت يفجع الفنانة شمس البارودي

أعلنت الفنانة شمس البارودي، وفاة المستشار عادل حسن إسماعيل، زوج شقيقتها، وذلك في منشور عبر حسابها على “فيس بوك”، وذلك  بعد شهور قليلة من وفاة نجلها عبدالله حسن.

وكتبت شمس البارودي: “زوج أختى ناهد المستشار عادل حسن إسماعيل ترك حبيبى دار الفناء وذهب لدار البقاء، ينعم بإذن الله بروح وريحان ورب عنه راض غير غضبان، آخر تجمع فرحنا معا فى إفطار رمضان وعيد ميلاد الغالى شريك عمرى حسن”.

بعد وفاة ابنها .. الموت يفجع الفنانة شمس البارودي

وتابعت: “لقاء الفرح الأكبر فى أعلى جنان الخلد مع الأهل والحبيب صلى الله عليه وسلم كل منا فى ميعاده، صبرا يا أختى فالمؤمن يقينه أننا كلنا إليه راجعون وكل من على هذه الدنيا فان ولا يبقى إلا وجه ربنا ذو الجلال والإكرام الحمد لله الحمد لله أللهم أجرنا فى مصيبتنا صبرا صبرا إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب”.

وفي وقت سابق، علقت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على وفاة ابنها عبدالله حسن يوسف، غرقا في أحد قرى الساحل الشمالي.

وكتبت شمس البارودي، عبر ستوري حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقيي النقيي بكل ما حرم منه فى دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وان يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء».

اقرأ ايضا:

مفاجأة بشأن علاقة الشيخ الشعراوي باعتزال شمس البارودي الفن

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى